Take a fresh look at your lifestyle.

ألمانيا توقف المساعدات المالية للاجئين الذين قدموا طلبات لجوء ولديهم طلب لجوء سابق بدول أوروبية

من يقدم لجوء في دولة أوربية أخرى ثم يأتي إلى ألمانيا، لن يحصل على مساعدات مادية، بموجب مشروع القانون الجديد، الذي أقرته الحكومة والذي يتضمن تغييرات أخرى، يتسعرضها معكم فلاح آلياس



المقترح الذي اثير  في دول أوروبية أخرى ، سيدخل حيز التنفيذ في ألمانيا ، و يستهدف طالبي اللجوء الذين لديهم ملفات لجوء مفتوحة او مغلقة بسبب الرفض في دول أوربية أخرى ، ولا يستهدف بشكل مباشر من لديه بصمة لجوء او مايطلق عليه بصمة دبلن .

وجاء هذا المقترح  للحد من أنتقال طالبي اللجوء المرفوض طلبات لجوءهم بدول أوربية اخرى ، بالوصول لألمانيا وتقدم طلب لجوء أخر ، لا يعتبر صالح قانونيا … ويزيد من أعباء الاستقبال ودراسة طلبات اللجوء لدى سلطات الهجرة الألمانية .




الجدير بالذكر إن  ألمانيا كانت محطة أساسية للاجئين المرفوض طلبات لجوءهم في دول اخري مثل السويد وفنلندا وايطاليا واسبانيا وفرنسا ، وكانت محظة لتقديم اللجوء والحصول على المساعدات المالية لفترات تستمر أكثر من سنة ، مما يجعل سلطات الهجرة الالمانية تتحمل العديد من الاعباء المالية .







 

شاهد الفديو ..جاري التحميل 5 ثواني :::: 

من يقدم لجوء في دولة أوربية أخرى ثم يأتي إلى ألمانيا، لن يحصل على مساعدات مادية، بموجب مشروع القانون الجديد، الذي أقرته الحكومة والذي يتضمن تغييرات أخرى، يستعرضها معكم فلاح آلياسNeue Gesetzesentwürfe zur Migration wurden im Kabinett beschlossen. Falah Elias erklärt die wichtigsten Neuigkeiten auf Deutsch-Arabisch

Posted by WDRforyou on Saturday, 20 April 2019

قد يعجبك ايضا